رمز الملكية

201169

شركة ووشى لونغلي لماكينات البناء المحدودة تقع في           Powered by www.300.cn               编号:苏ICP备09094281号   

العنوان:الرقم 23 في طريق تشانغكانغ في المجمع الصناعي ماسان في حي بنهو في مدينة ووشي
جهاز الاتصال: تشو هاي ون
  الهاتف:+86-0510-85629008
الفاك:“ +86-0510-85625012

البريد الالكتروني: sales@longli-china.com

>
>
تحليل الوضع الحالي لمجمع الغبار الابتدائي في معدات خلط الإسفلت

تحليل الوضع الحالي لمجمع الغبار الابتدائي في معدات خلط الإسفلت

Pages vues
ملخص:
إن دور جامع الغبار هو منع تلوث الغبار وحماية البيئة ، من حيث وظيفة جامع الغبار ، كلما كانت كفاءة جامع الغبار الأساسي ، كلما كان ذلك أفضل.

بالمقارنة مع الغلايات العادية ، عندما يتم إنتاج معدات خلط الأ
إن دور جامع الغبار هو منع تلوث الغبار وحماية البيئة ، من حيث وظيفة جامع الغبار ، كلما كانت كفاءة جامع الغبار الأساسي ، كلما كان ذلك أفضل.
 
بالمقارنة مع الغلايات العادية ، عندما يتم إنتاج معدات خلط الأسفلت ، فهي لا تنتج الدخان والغبار فحسب ، بل لديها أيضا الكثير من انبعاثات الغبار. لذلك ، لزيادة سعة إزالة الغبار ، يتم استخدام إزالة الغبار على مرحلتين بشكل عام. إذا معدات خلط الأسفلت هي كفاءة جمع اثنين من الغبار عالية، في حالة تقليدية، قد تؤثر على تدرج الركام المعدني، فمن المرجح أن تؤثر على نوعية من خليط الأسفلت. فيما يلي تحليل وتوصيات لظروف العمل لمجمع الغبار لمعدات خلط الإسفلت. الأسفلت خليط من الركام المعدني استخدامها، وهناك ثلاثة، أي الركام الخشن (الحصى حجم الجسيمات فوق 4.75mm)، الركام الناعم (الرمل قطر الجسيمات 4.75mm-0.075mm) وحشو (حجم الجسيمات أقل من 0.075mm مسحوق) كل مادة لديها مواصفات معينة. يجب أن تكون نظيفة وجافة وخالية من الشوائب. وفي الوقت نفسه ، يلزم تصميم صارم للتدرج في الركام الخشن والغرام والمسحوق ، وذلك لجعل قوة خليط الأسفلت هي الأعلى وتحقيق متطلبات القيادة على سطح الطريق. إذا كان الاختلاط ومختلف المجاميع الأسفلت الخام نظيفة جدا، لا التراب، أو آلية من الحصى والرمل، المرسب تصفية الغبار على جميع المستويات كافة لإعادة التدوير لا يمكن أن تقوض تدرج ولا يؤثر على قوة المزيج. في هذه الحالة ، كلما زادت كفاءة جامعي الغبار على جميع المستويات ، كان ذلك أفضل.
 
ومع ذلك ، في بناء الطرق الحالي في الصين ، تتمثل مشكلة خطيرة بشكل خاص في أن المجاميع يتم أخذها في الغالب من المخازن الاجتماعية ، والمواد قذرة ، ومحتوى التربة كبير ، ولا يتم تصنيف الدرجات. في عملية خلط خليط الإسفلت ، هناك كمية كبيرة من الغبار الأرضي في الغبار الذي يزيله جامع الغبار ، حيث سيدمر الغبار الأرضي قوة الخليط وبالتالي لا يمكن إعادة تدويره. في معظم الحالات ، يتم التخلص من الغبار المفلتر. ومع ذلك ، يحتوي الغبار المفلتر على كمية كبيرة من أجزاء الركام الناعم ، أي تركيبة حجرية بحجم حبة 4.75mm-0.075mm ، وهذا جزء مهم من الخليط ، وسيؤدي التخلص من هذا الجزء إلى تدمير المنجم المصمم. تصنيف المواد. وأمام هذا الواقع الاجتماعي، وأفضل وسيلة لإعطاء كامل اللعب دون القطران جهاز التحريك اثنين المرسب، وهو مرشح الخشنة تصفية فقط من الغبار، لذلك الغبار بالإضافة إلى كل ما سبق هو أكبر من 0.075mm المكونات، وليس مع الغبار ، يمكن إعادة تدويرها بالكامل لضمان عدم تغيير المكونات الإجمالية الدقيقة في تصميم التدرج. يتم تصفية الغبار أقل من 0.075mm بالكامل عن طريق جامع الغبار الثانوي. نظرًا لمحتوى الغبار المرتفع ، يتم التخلص منها كمسحوق نفايات. بعد الاستبعاد ، يمكن إضافة مسحوق معدني جديد لضمان عدم تدمير تصميم تدرج المادة وقوة الخليط عالية. مصنعي محطة خلط الأسفلت المحلية والأجنبية ، وفقا لكفاءة إزالة الغبار من أعلى وأفضل تصنيع جامعات الغبار ، وبعض جامع الغبار الأجنبية ، كفاءة إزالة الغبار يمكن أن تصل إلى 85 ٪. يتم غسل الركام الخشن والغرامة المستخدمة في البلدان الأجنبية بالماء ولا تحتوي على الأوساخ ، لذلك يتم استرجاع جميع الغبار. ولكن في الصين وتغير الوضع، لم يتم غسلها مجموع المباراتين، مكونات الغبار المرسب إلا بموجب أكبر من 0.075mm وأقل من 0.075mm المكونات مختلطة معا، جانبا واقع في الصين، كبيرة جدا، أيضا تدمير الدرجات. إعادة تدويره ، مع الغبار المفرط ، تؤثر على نوعية الخليط. اقتراح الصين لتطوير جديد فلتر المرحلة الحقيقية، إلا أن إزالة الغبار الخشنة، واسمحوا الغبار الناعم، بالإضافة إلى 0.075mm المكونات التالية في التراب لا يحتوي على كافة يمكن إعادة تدويرها. فهو لا يضمن فقط تدرج المعادن ، ولكنه أيضًا لا يفقد الركام الناعم المدفأ.